اليمن الان / فضيحة مدوية .. عيسي العذري يتحول الى "يارا عبدالله علي" .. شاهد الصور
اليمن الان / فضيحة مدوية .. عيسي العذري يتحول الى "يارا عبدالله علي" .. شاهد الصور

صحيفة راصد الإخبارية / اليمن / وقد وقع العذري الذي،عرف بمواقفة المتذبذبة من الاحداث ، وقع بفضيحة استخدامة لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي باسماء بنات .

وانكشفت فضيحة العذري عندما قام بعمل من حساب باسم «يارا عبدالله علي» ، ظنا منه انه حسابه الشخصي . وعندما اكتشف الامر من أَثناء التعليقات التي انهارت عليه قام بايقاف البث مباشرة وحذفه من حساب يارا عبدالله علي .

ولتبرير الفضيحة ظهر العذري من حسابه الشخصي ليقول انه كان محظور واضطر للاستعانة بحساب يارا عبدالله علي ، 
ويبدو ان العذري عمل بالمثل الشعبي القائل «راح يكحلها زاد اعماها »

مرفق اليكم صور توثق البث المباشر للعذري قبل حذفه

b3080a2eba.jpg

39ae1021d8.jpg

شكرا لمتابعتكم "اليمن الان / فضيحة مدوية .. عيسي العذري يتحول الى "يارا عبدالله علي" .. شاهد الصور" على صحيفة راصد ، نحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته او كتابة أجزاء منه بواسطة محرري موقع "إب برس" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر صحيفة راصد وانما تم نقله او نقل أجزاء منه ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي (إب برس) ، علامة التوثيق بجانب الخبر (إن وجدت) تعنى ان الخبر تم توثيقه عن طريق المصدر ولكن فى حاله وجود شكوى او الشك فى مصداقيه الخبر يمكنك حذف الخبر عن طريق " تبليغ / حذف " الموجودة بالاعلى وسيتم حذف الخبر خلال 24 ساعه ان شاء الله ... مع اطيب التحيات

المصدر : وكالات