اليمن الان / شاهد الأميرة السعودية بسمة بنت سعود تستقبل قبلة حارة على خدها من مصمم الأزياء اليهودي ماكس آزريا وتوضح السبب؟
اليمن الان / شاهد الأميرة السعودية بسمة بنت سعود تستقبل قبلة حارة على خدها من مصمم الأزياء اليهودي ماكس آزريا وتوضح السبب؟

صحيفة راصد الإخبارية / اليمن / أبرزت شبكة الوقائع الإخبارية الأردنية صورة لـ (الأميرة) السعودية بسمة بنت سعود بن عبد العزيز وهي تستقبل قبلة حارة على خدها من مصمم الأزياء اليهودي ماكس آزريا.
  ونقلت الوقائع عن الأميرة المذكورة، قولها، أن المصمم اليهودي هو جدها لأمها، وقولها لمن شكك بها ( أنْ ارجع لصلاة الجمعة ودعاء وقت الاستجابة لربما الله يغفر لك قذف المؤمنات ) لكن آخرين قالوا أن جدها لامها هو السوري أسعد مرعي وهو من الطائفة العلوية، لكنها لم تنتبه أنها ( أرادت الخروج من جرف لتسقط في دحديرة ) كما يقول المثل.
ولم يكن الأمر سوى استيضاح وليس فيه قذف لا للمؤمنات المسلمات ولا لغير المؤمنات من بني إسرائيل.  
وإن صح ما قيل آنفا لم يكن الملك سعود بن عبد العزيز وحده الذي تزوج من يهوديات، فالأمير الوليد بن طلال تزوج من الأمريكية اليهودية دبورا ما بين عامي ١٩٩٠ و١٩٩٣ وقد طلقها ثم عاد وتزوج منها عام ٢٠٠٩، أنجب منها نجم ومنى.   والأميرة هيا بنت سطام بن ناصر والدتها فرنسية يهودية؛ كادك كوهين، والتي قتلت في ظرف غامض بعد شهرين من رفعها قضية لاستعادة ابنتها قبل ثلاثة أشهر.  
يذكر أن الأميرة بسمة بنت سعود من أكثر السعوديات جرأة ونقداً واتهاماً علنياً للدولة السعودية في مجال الفساد وغيره، ومنها توسعة الحرم المكي.
وهي من أقل السعوديات تزمتاً في لباسها دون ان تتعرض لأي تجريح أو تشكيك أو فرض إرادة 

شكرا لمتابعتكم "اليمن الان / شاهد الأميرة السعودية بسمة بنت سعود تستقبل قبلة حارة على خدها من مصمم الأزياء اليهودي ماكس آزريا وتوضح السبب؟" على صحيفة راصد ، نحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته او كتابة أجزاء منه بواسطة محرري موقع "إب برس" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر صحيفة راصد وانما تم نقله او نقل أجزاء منه ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي (إب برس) ، علامة التوثيق بجانب الخبر (إن وجدت) تعنى ان الخبر تم توثيقه عن طريق المصدر ولكن فى حاله وجود شكوى او الشك فى مصداقيه الخبر يمكنك حذف الخبر عن طريق " تبليغ / حذف " الموجودة بالاعلى وسيتم حذف الخبر خلال 24 ساعه ان شاء الله ... مع اطيب التحيات

المصدر : وكالات